أخر الاخبار

بوووم.. كأس العرب.. الرجاء والوداد يقعان في مجموعة “الموت”

 


العربي24

أزال الاتحاد العربي لكرة القدم برئاسة عبد العزيز بن تركي الفيصل، مساء يومه الإثنين الغطاء عن نتائج قرعة كأس “الملك سلمان” الذي من المنتظر أن تدور أطوار بالمملكة العربية السعودية صيف سنة 2023 المقبلة، وهي المسابقة التي تعرف مشاركة 3 أندية مغربية (الوداد الرياضي، الرجاء الرياضي والجيش الملكي).


وأوقعت قرعة كأس “الملك سلمان” نادي الوداد الرياضي في المجموعة الثانية إلى جانب كل من أندية السد القطري، الهلال السعودي والفريق الفائز في المباراة الرابعة من الدور الفاصل، بينما سينافس غريمه الرجاء الرياضي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم شباب بلوزداد الجزائري والمتأهل من المباراة الإقصائية السادسة والمباراة الإقصائية الأولى.


وفي المقابل، كانت القرعة قد أسفرت عن مواجهة سهلة نسبيا بالنسبة لنادي الجيش الملكي هذا الأخير الذي سواجه نادي الاتحاد الليبي من خلال مبارتي الذهاب والإياب، إذ من المرتقب أن يخوض “الزعيم” مباراته الأولى بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، على أن يخوض مباراته الثانية بالديار التونسية.


تجدر الإشارة إلى أن النسخة الأخيرة من البطولة العربية التي حملت إسم “الملك محمد السادس” كان قد توج بها نادي الرجاء الرياضي إثر فوزه في اللقاء النهائي على الاتحاد السعودي بالضربات الترجيحية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -