أخر الاخبار

بوووووم.. وسط صدمة الكراغلة.. المغرب يُحْرج الكاف وحالة من الذُّهول تصيب الأعضاء بسببه

 


العربي24

أفادت تقارير إعلامية، أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كاف وجدت نفسها، في موقف محرج بسبب الملفّ الذي تقدّمت به المملكة المغربية لاحتضان دورة 2025 من بطولة الأمم الإفريقية.


وحسب المصادر، فإن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” وجد نفسه في “مأزق” بالنظر إلى تفوق الملفّ المغربي بمراحل عن ملفات باقي منافسيه.


وأَذهل الملفّ المغربي مسؤولي اللجنة المكلفة بالحسم بين الملفات المتنافسة، سواء من حيث الملاعب الستة الرّئيسية المطلوبة أو الملاعب الاحتياطية، بالإضافة إلى ملاعب التدريبات الثلاثين التي اشترطت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كاف توفّرها في الملفات المرشّحة، المُفترض أن تكون رهن إشارة المنتخبات المشاركة وحكّام الدورة.


وأشارت المصادر، إلى أن مسؤولو “الكاف” أعجبوا أيضا، بقدرات المملكة المغربية على تنظيم مثل هذه التظاهرات، والتي اكتسبها من تنظيم فعاليات مماثلة، وكانت آخرها الدورة الأخيرة لـ”الموندياليتو” في فبراير المنصرم.



في ذات السياق، فقد أُعجب مسؤولو المنتظم الرّياضي الإفريقي، أيضاً بالبنيات الطرقية وبسلسلة الفنادق الفخمة المتوفرة في المغرب، ما جعلهم يرون أن الملف المغربي يتفوق بمراحل عن ملفات بقية المترشّحين، حسب ذات المصدر.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -