أخر الاخبار

صااادم.. بالدمووع.. تشيلسي يطرد حكيم زياش بطريقة مذلة .. تفاصيل

 


العربي24

قرر نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم الانفصال عن الدولي المغربي حكيم زياش، وذلك بعدما أصبح خارج مفكرة مدرب النادي اللندي غراهام بوتر، هذا الأخير الذي توترت علاقته مع نجم المنتخب الوطني المغربي، إثر تصرفه خلال اللقاء الذي جمع “البلوز” بنادي توتنهام، وهو الأمر الذي جعله مدربه يبعده عن الفريق الأول.


وحسب صحيفة “أتليتيك” الإنجليزية الدائعت الصيت، فإن مسؤولي نادي تشيلسي قرروا وضع النجم المغربي حكيم زياش، ضمن لائحة اللاعبين الغير مرغوب فيهم والمعروضين للبيع خلال فنرة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة أن إدارة الفريق قررت الاستغناء كذلك عن خدمات مجموعة من اللاعبين الآخرين من أجل فسح المجال أمام أسماء جديدة لحمل قميص النادي خلال “الميركاتو الصيفي” المقبل.



وفي سياق متصل، كان اللاعب المغربي حكيم زياش قد غاب عن اللقاء الذي فاز من خلاله فريقه الحالي تشيلسي يوم السبت المنصرم على حساب مضيفه ليستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، برسم الجولة السابعة والعشرين لحساب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز بملعب “كينغ باور”.


يشار إلى أن النجم المغربي حكيم زياش، كان قد وقع في كشوفات نادي تشيلسي الإنجليزي صيف سنة 2020 الماضية بعقد يمتد لـ 5 مواسم كروية قادما إليه من فريقه السابق أجاكس أمستردام الهولندي.


وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب حكيم زياش، كان من أبرز اللاعبين الذين تألقوا بشكل كبير رفقة المنتخب الوطني المغربي خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم (قطر 2022)، إذ بلغ رفقة “الأسود” إلى المربع الذهبي واحتل معه المركز الرابع عالميا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -