أخر الاخبار

بووووم.. صاااادم.. : الاتحاد الإفريقي يصدم سعيد الناصيري

 


العربي24

رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على مراسلة المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بخصوص تغيير الملعب الذي من المنتظر أن يحتضن المباراة التي ستجمع أبناء المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو يوم السبت المقبل أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.


ورفض “الكاف” الطلب الذي تقدمت به إدارة سعيد الناصيري خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص تغيير ملعب “ألفونس ماسيمبا” باعتبار أن هذا الملعب لا يصلح لاحتضان مباراة في كرة القدم بسبب سوء أرضيته ومرافقه، إذ طالب الفريق الأحمر بإجراء هذا اللقاء على أرضية ملعب “الشهداء” بمدينة كينشاسا، إلا أن الاتحاد الإفريقي رفض ذلك.


وفي المقابل، كان نادي الوداد الرياضي قد أطاح بخصمه العنيد فيتا كلوب الكونغولي خلال مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من نفس المسابقة والتي فاز بها زملاء العميد يحيى جبران بنتيجة هدف دون مقابل.


يذكر أن نادي الوداد الرياضي يحتل حاليا المركز الأول في مجموعته الأولى برصيد تسع نقاط، متفوقا على كل من أندية شبيبة القابئل الجزائري 7 نقاط، بيترو أتليتيكو الأنغولي 4 نقاط، بينما يتذل نادي فيتا كلوب الكونغولي المجموعة برصيد 3 نقاط فقط.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -