أخر الاخبار

فضحية من العيار الثقيل .. بيترو اتليتيكو ..يوجه رسالة عاجلة للكاف و الفيفا بسبب ما يعيشه في الجزائر .. تفاصيل صادمة جداا ...

 


العربي24

وكشف مسؤولو الفريق الأنغولي من خلال بلاغ استنكاري له نشره عبر صفحاته الرسمية لمواقع التواصل الاجتماعي، أن رحلتهم مرت بشكل سلس وخالية من المتاعب إلى حين وصولهم إلى الجزائر.


وذكر البلاغ الاستنكاري:" بدأت الصعوبات بمجرد وصولنا إلى الجزائر العاصمة، كنا معاديين تمامًا، وأساؤوا التعامل معنا، كما غاب مستقبلين عن الفريق المنافس وكذلك من الاتحاد المحل، على الرغم من معاملتنا الجيدة لهم في مباراة الذهاب".


وأضاف ذات البلاغ أنه تم تأخيرهم في المطار لساعة ونصف لتسجيل الأمتعة، كما تمت مصادرة أمتعة فريق التسويق وطاقم تحليل الأداء الرياضي.


وزاد البلاغ:" خلال مغادرة المطار حصلنا على حافلة فاضحة لنقل فريق كرة قدم محترف، متضررة تمامًا (المقاعد فضفاضة، متسخة تمامًا) كما هو موضح بالصور، موقف غير مقبول في أكبر مسابقة كرة قدم على مستوى الأندية في القارة الأفريقية".


وطالب مسؤولو الفريق الأنغولي من الاتحاد الأفريقي للعبة باتخاذ الإجراءات المناسبة وأن يكون صارمًا مع الفرق التي تختار هذه المسارات سعيا منهم في عرقلة تطور كرة القدم في أفريقيا معتبرين أن هذا البلد نموذجا للبلدان المتخلفة في طريقة تعاملها وتشويه سمعة الكرة الأفريقية.


وختم مسؤولو الفريق بلاغهم قائلين:" ومع ذلك، نحن مركزون ومتحدون في مباراة السبت وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق أهدافنا على أرض الملعب".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -