أخر الاخبار

ودادي جديد بلائحة المنتخب المغربي الأولية

 


العربي24

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم 16 مارس المقبل موعدًا للإعلان عن قائمة اللاعبين، الذين سيوجه إليهم وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، الدعوة للمشاركة في المباراتين الوديتين أمام منتخبي البرازيل وبيرو على التوالي.


وأضاف الناخب الوطني وليد الركراكي، مدافع الوداد الرياضي أمين فرحان لبلائحة المنتخب المغربي الأولية التي ستواجه البرازيل يوم 25 مارس الحالي بمركب ابن بطوطة بطنجة.


وأضحى أمين فرحان رابع لاعب من الوداد الرياضي باللائحة الأولية للأسود، بعد كل من رضا التكناوتي ويحيى عطية الله ويحيى جبران.


ومن المنتظر أن تضم القائمة الموسعة للمنتخب المغربي أكثر من 35 لاعبا؛ إذ يتعين على الركراكي استدعاء أكبر عدد من اللاعبين، من أجل تجريب بعضهم، وإفساح المجال أمام لاعبين آخرين لارتداء قميص الأسود، خاصة أن الأمر يتعلق بمباراتين إعداديتين، يمكن للمدرب أن يجرب فيهما العديد من اللاعبين من خلال عمليات التغيير، حسب مضامين الاتفاق مع الاتحادين البرازيلي والبيروفي بهذا الخصوص.


ويدخل المنتخب المغربي يوم 20 مارس الجاري معسكرا إعداديا في مركز محمد السادس الدولي لكرة القدم، قبل التوجه إلى مدينة طنجة لملاقاة منتخب البرازيل في 25 من الشهر ذاته، على ملعب ابن بطوطة في تمام الساعة الساعة العاشرة ليلا بتوقيت المغرب.


وستتوجه بعثة “الأسود” في اليوم التالي (26 مارس) صوب العاصمة الإسبانية مدريد، لمواجهة منتخب بيرو في مباراة ودية أخرى بملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل نادي أتلتيكو مدريد، ستقام في 28 من الشهر ذاته.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -