أخر الاخبار

بووووم.. صاااادم.. حكيمي يقرر الرحيل بشكل نهائي عن فرنسا..تطورات صادمة..

 


العربي24

أفادت تقارير إعلامية أن اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي ، ومدافع نادي كرة القدم الفرنسي باريس سان جيرمان ، يتجهان لتغيير الأجواء في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، نتيجة تورطه في مشاكل قانونية مزعومة ، بالإضافة إلى مشاعر خيبة أمله بخروج فريقه الفرنسي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.


وبحسب المصادر ، فإن المغربي أشرف حكيمي يفكر بجدية في مغادرة فرنسا ، وأن لديه فكرة عن وجهته المقبلة ، رغم تعاقده مع النادي الباريسي حتى صيف 2026 ، بالإضافة إلى كونه على قائمة الأسماء التي لا يمكن مغادرة النادي مع الفرنسي كيليان مبابي. البرتغالي Nuno Minder و Vitina ، البرازيلي Marquinhos ، والإيطاليان Marco Verratti و Gianluigi Donnarumma.


وكشفت المصادر أن رغبة اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي تتمثل في العودة إلى إنتر ميلان الذي فاز معه بلقب الدوري الإيطالي قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان صيف 2021 ، بقيمة مالية 68 مليون يورو.


وفي السياق ذاته ، أشارت التقارير ذاتها إلى أن وضع أشرف حكيمي قد يدفع مسؤولي ريال مدريد الإسباني إلى طلب قسيمة خروج اللاعب في نهاية الموسم الحالي ، كمنافس ثان يضم حكيمي ، الأمر الذي قد يربك خطط الفرنسي.


لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي ، خاصة أنه سيضطر للبحث عن ظهير أيمن من نفس عيار أشرف حكيمي

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -