أخر الاخبار

بووم.. وسط عاصفة من الانتقادات .. الفتى المدلل للركاركي ضمن قائمة “الأسود” المستدعاة لمواجهة البرازيل

 


العربي24 

يستعد الفريق الوطني المغربي الأول لكرة القدم لخوض مباراتين وديتين مهمتين ضد المنتخبين البرازيلي والبيروفي يومي الخامس والعشرين والثامن والعشرين من شهر مارس ، حيث ستلعب “أسود الأطلس” أول مباراة ودية لها على ملعب طنجة الكبير.


مع إقامة المباراة الودية الثانية في العاصمة الإسبانية. مدريد.علمت قناة “Tele Sport” من مصادر مطلعة أن الناخب الوطني وليد الركراكي قرر استدعاء صخرة دفاع الوداد أمين فرحان ، من أجل الانضمام لمعسكر المنتخب المغربي في مركز محمد السادس بالمعمورة ، في اليوم التالي. ضواحي العاصمة الرباط استعدادا لبلدي البرازيل وبيرو.


وأضافت المصادر ذاتها ، أن الرقراجي قرر منح الفرصة للمدافع أمين فرحان الذي سبق له أن أشرف على تدريبه في نادي الوداد الرياضي خلال الموسم الكروي الماضي ، ليحل محل مدافع “الوداد” الآخر ، أشرف داري ، والأخير الذي سيتولى مهامه. أن يكون الغائب الأبرز عن المباريات “الأسود”.


وتقول مصادرنا إنه لم يشارك في المباريات الأخيرة كلاعب رئيسي مع فريقه الفرنسي ريبيست.


يشار إلى أن اللاعب أمين فرحان قدم أكثر من عروض مبهرة خلال المباراة التي فاز فيها فريقه الوداد الرياضي ، أمس الجمعة ، على ضيفه فيتا كلوب ، بتسجيله أهداف دون رد ، برسوم مؤجلة للدور الأول من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -