أخر الاخبار

بووووم .. تصريح اسطوري من الناخب الوطني . . وليد الركراكي: “بالنية دخلنا الحبس وخرجنا”

 


العربي24

استحضر الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، خلال الندوة الصحفية التي عقبت اللقاء الذي جمع يوم أمس السبت بين “أسود الأطلس” والمنتخب البرازيلي، عامل النية مرة أخرى بطريقة ساخرة تفاعل معها العديد من الزملاء الصحفيين بشكل إيجابي.


وأضاف الركراكي، أن الفوز الذي حققه زملاء العميد رومان غانم سايس على حساب المنتخب البرازيلي في لقاء الأمس جاء بسبب عدة عوامل من بينها “النية” والعمل الكبير للعناصر الوطنية وقتالية اللاعبين، مشيرا أنه لم يصدق النتيجة التي حققها المنتخب الوطني المغربي خلال هذه المباراة.



وقال الركراكي بشكل ساخر “مول النية ديما كيربح، شفتو دخلنا الحبس وخرجنا”، في إشارة منه للزيارة التي قام بها أعضاء المنتخب الوطني المغربي يوم الثلاثاء المنصرم إلى السجن المحلي لمدينة سلا، وهي الزيارة التي اعتبرها الركراكي بالمهمة ومبادرة يجب تكرارها مستقبلا للعديد من المؤسسات والجمعيات الأخرى لأن المنتخب الوطني المغربي هو ملك للجميع.


تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي حقق فوزا تاريخيا يوم أمس السبت على حساب ضيفه المنتخب البرازيلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في لقاء حضره العديد من الشخصيات الرياضية البارزة وجماهير غفيرة أتت من داخل وخارج أرض الوطن، وسط أجواء رمضانية محضة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -