أخر الاخبار

الوداد يعود بتعادل ثمين من الكونغو بعد تعادله أمام فيتا كلوب ويقترب من التأهل إلى دور الربع

 


العربي24

عاد نادي الوداد الرياضي لكرة القدم بتعادل ثمين من قلب الكونغو الديموقراطية، وذلك إثر تعادله مع مضيفه فيتا كلوب، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا بنتيجة البياض صفر لمثله.


ونجخ المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، في قيادة فريقه “وداد الأمة” إلى بر الأمان وقربه من التأهل إلى دور الربع نهائي من منافسات “التشامبيونز ليغ” الإفريقية، وذلك بعدما فرض نتيجة التعادل على خصمه في لقاء اليوم فيتا كلوب بملعبه وأمام جماهيره بنتيجة صفر لمثله وهو التعادل الذي قرب العناصر “الودادية” من حجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.



وحافظ نادي الوداد الرياضي بعد هذا التعادل الذي حققه اليوم أمام فيتا كلوب على صدارة مجموعته الأولى برصيد 10 نقاط، متفوقا على كل من أندية شبيبة القبائل (7 نقاط)، بيترو أتلكيتو الأنغولي (4 نقاط) مع مبارة ناقصة لكل منهما بينما بات نادي فيتا كلوب الكونغولي يتذيل سبورة الترتيب برصيد 4 نقاط.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد الرياضي سيستقبل خصمه العنيد شبيبة القبائل يوم فاتح أبريل المقبل برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي من المنتظر أن يحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -