أخر الاخبار

رياض: فخر واعتزاز أن تلعب للمغرب.. كنت أول مشجع لـ"الأسود" في "المونديال"

 


العربي24

عبر الدولي المغربي شادي رياض، لاعب برشلونة الإسباني، عن فخره واعتزازه بدعوة الناخب الوطني وليد الركراكي، للمشاركة مع المنتخب الوطني في وديتي البيرو والبرازيل نهاية الشهر الجاري


وقال رياض في تصريحات لقناة “برشلونة”، إنه فخور جدا بتحقيق حلم كان يراوده منذ الصغر، حيث كان يشعر بالانتماء للمغرب منذ الطفولة، ما جعله يتخذ القرار بشكل سريع.



وأكد المدافع المغربي أنه عاش مع عائلته على الأعصاب وبتوتر كبير في آخر مشاركة “مونديالية” للمنتخب الوطني، وشجع بقلبه من أجل فوز الفريق الوطني، وهو ما تحقق بإنجاز تاريخي.



وقال رياض: “أشعر بالفخر والاعتزاز لتحقيق حلم يراودني منذ الطفولة. أشعر بانتمائي للمغرب منذ أن كنت صغيرا. عشت كأس العالم بشغف كبير، حيث تابعت مباريات المغرب مع عائلتي بتوتر كبير وكلنا أمل في فوز الأسود. أنا فخور جدا بما حققناه في المونديال”.


واستدعى الركراكي مجموعة من اللاعبين الشباب لوديتي البيرو والبرازيل في الـ25 والـ28 من مارس الجاري، من بينهم رياض (19 عاما) وأيوب العمراوي (18 عاما)، ثم الثلاثي ابراهيم صلاح وياسين كيشتا وبنيامين بوشواري (21 عاما)، إضافة إلى عبد الكبير عبقار (24 سنة).


وكان رياض قد انتقل إلى “البارصا” في سنة 2019 قادما من نادي ريال مايوركا، مع العلم أنه يشغل مركز مدافع أوسط ويلعب لرديف برشلونة مع المناداة عنه من حين لآخر للفريق الأول بإيعاز من المدرب تشافي هيرنانديز.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -