أخر الاخبار

بوووم .. عملاق إفريقيا يوفر للمنتخب البرازيلي اقامة فخمة بطنجةط.. تفاصيل غير متوقعة

 


العربي24

يحل المنتخب البرازيلي لكرة القدم، منتصف الأسبوع المقبل بالمملكة المغربية تأهبا للمباراة الودية التي تنتظره يوم الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري أمام المنتخب الوطني المغربي، وهو اللقاء الذي من المنتظر أن يلعب في أجواء رمضانية محضة.


وتوصلت قناة “تيلي سبورت” بمعطيات حصرية من مصادر عليمة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، وفرت إقامة فاخرة بقصر “فيرمونت” بمدينة طنجة على شرف بعثة المنتخب البرازيلي، مشيرة أن العديد من المسؤولين المغاربة قاموا بالتنسيق مع نظرائهم بالبرازيل طيلة الساعات القليلة الماضية من أجل وضع كل الترتيبات التي تسبق المباراة التاريخية المرتقبة.


وفي سياق متصل، من المنتظر أن تعيش مدينة طنجة خلال الأيام القليلة المقبلة على وقع الاحتفالات التي تسبق المباراة الكبيرة التي سيخوضها المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره البرازيلي، وهي المباراة الأولى للعناصر الوطنية بعد التألق التاريخي في نهائيات كأس العالم الذي أقيم بدولة قطر الشقيقة نهاية سنة 2022 الماضية.



يشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيخوض مباراته الودية الأولى يوم الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري أمام المنتخب البرازيلي بملعب طنجة الكبير، على أن يجري مباراته الثانية أمام المنتخب البيروفي يوم الثامن والعشرين من نفس الشهر بالعاصمة الإسبانية مدريد، وتحديدا بملعب “سيفيتاس ميترو بوليتانو”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -