أخر الاخبار

بوووم.. صاااادم.. ماذا يقع لرجاء .. انتفاضة لاعبب النشور في وجه الرئيس .. تفاصيل صادمة..

 


العربي24

يمر المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الذي يترأسه حاليا عزيز البدراوي، من وضع صعب لا يحسد عليه وذلك بسبب الأزمة المالية التي رخت بظلالها مرة آخرى على “القلعة الخضراء”، وهو الأمر الذي تسبب في مشاكل عديدة لـ “الرجاء العالمي”.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر موثوق بها، أن لاعبي الرجاء الرياضي قرروا مقاطعة التداريب دون أن يحددوا الموعد، وذلك احتجاجا منهم على إدارة الفريق بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة في ذمة مكتب البدراوي، مشيرة أن العناصر “الرجاوية” رفضت خوض التدرايب إلى أجل غير محدد.


وأفادت ذات المصادر، أن عزيز البدراوي، ينتظر بعض المنح المالية من مجلس جهة الدار البيضاء والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والاتحاد الإفريقي للعبة، أبرزها المنحة الخاصة بتأهل الفريق إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا من أجل تسديد ديون اللاعبين، مبرزة أن إدارة الفريق الأخضر مطالبة أكثر من أي وقت مضى بالبحث عن موارد مالية من أجل إيجاد حل للأزمة الخانقة التي يمر منها “النسور الخضر” حاليا.


يشار إلى أن عزيز البدراوي، كان قد وعد الجماهير والفعاليات “الرجاوية” مباشرة بعد انتخابه رئيسا جديدا لنادي الرجاء الرياضي خلفا للرئيس السابق أنيس محفوظ، بتدبير الأزمة المالية التي لاحقت الفريق منذ مدة طويلة، وهو الأمر الذي يعمل عليه الرئيس “الرجاوي” حاليا من أجل وضع حد لهذا “الكابوس”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -