أخر الاخبار

الخبر الذي لم يتوقعه الجمهور الرجاوي .. اين ختفت السيارة الفاخرة للبدراوي .. تفاصيل..

 


العربي24

تساءلت مجموعة من الجماهير “الرجاوية” ومعها العديد من الأنصار المغاربة المتتبعين للشأن الكروي للبلاد، حول أين اختفت السيارة الفاخرة التي ظهر بها عزيز البدراوي، رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، خلال حملته الانتخابية، وهي السيارة التي خلقت نقاشا واسعا في وقت سابق.


وكان الرئيس “الرجاوي” عزيز البدراوي، قد وعد جماهير “الرجاء العالمي” بوضع حد للأزمة المالية التي يمر منها الفريق، وهو الأمر الذي عجز عنه إلى حدود الساعة، الشيء الذي جعل بعض الجماهير المساندة لـ “النسور الخضر” تتساءل حول أين وصلت وعود البدراوي التي وعد بها أنصار وفعاليا الفريق بخصوص قدرته على إنهاء أزمة الرجاء المالية ؟.



وفي سياق متصل، كان عزيز البدراوي، قد خلق مجموعة من المبادرات منذ ترأسه لنادي الرجاء الرياضي من أجل إنعاش خزينة الفريق الأخضر بمبالغ مالية مهمة قادرة على مساعدة النادي على الخروج من أزمته الحالية، إلا أن كل هذه المبادرات عجزت على وضع حد لهذه الأزمة التي لازالت ترخي بظلالها على “القلعة الخضراء”.


تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي يمر حاليا من فترة عصيبة لا يحسد عليها، وذلك بعد أن عجز المكتب المديري لـ “النسور الخضر” برئاسة عزيز البدراوي على جلب موارد مالية كبيرة لإنهاء هذا “الكابوس” المتعلق بالأزمة المالية للفريق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -