أخر الاخبار

حصري وبالصورة: “الرجاء العالمي” يواجه يوفنتوس الإيطالي وديا بالمغرب



العربي24

قام مجموعة من المسؤولين بنادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، بزيارة ميدانية لمقر تداريب نادي الرجاء الرياضي بحي الملاعب بمدينة الدار البيضاء يوم الجمعة المنصرم، وهو الوفد الذي قاده النجم الفرنسي السابق ديفيد تريزيغيه، إلى جانب هشام غبريال كديرة، مدير أكاديمية “اليوفي” بالمغرب”.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر موثوق بها، أن وفد الفريق الإيطالي المذكور سلفا أعجب بشكل كبير بالمرافق الرياضية والصحية التي يتوفر عليها نادي الرجاء الرياضي، وهي المرافق التي من المرتقب أن تساعد “الرجاء العالمي” على تأهيل لاعبين شباب في المستوى الكبير خلال المستقبل القريب.


وأضافت ذات المصادر، فإن سبب زيارة بعثة نادي يوفنتيس لنادي الرجاء الرياضي جاءت في إطار تبادل الخبرات بين الفريقين العالميين سيما أن الفريق الأخضر يتمتع بشهرة كبيرة شأنه شأن غريمه الوداد الرياضي، مبرزة أن مسؤولي الفريقين معا اتفقا خلال اجتماعهم على برمجة مباراة ودية ستقام بالمغرب مستقبلا، دون أن تكشف مصادرنا عن موعد هذا اللقاء.


يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي سبق له وأن لعب مجموعة من المباريات الدولية الودية والرسمية أبرزها أمام أندية برشلونة، أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ الألماني، كما خاض أبناء “الخضرا والبيضا” مجموعة من المباريات البارزة الآخرى.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -