أخر الاخبار

دوري أبطال إفريقيا.. غاريدو يرفع شعار “لاشيء غير الفوز”

 


العربي24

يستعد الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، لقيادة فريقه الأحمر خلال مباراته المرتقبة زوال يوم غذ السبت أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الأولى لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا، في لقاء ستجرى أطواره بمدينة برازافيل العاصمة تحت شعار “لاشيء غير الفوز”.


ومن المرتقب أن تتجه الأنظار في المجموعة الأولى حول اللقاء الذي سيجمع بطل إفريقيا في 3 مناسبات “وداد الأمة” بخصمه العنيد فيتا كلوب الكونغولي، إذ يسعى المدرب “الودادي” خوان كارلوس غاريدو، لتحقيق نتيجة إيجابية والظفر بنقاط المباراة الثلاث لحسم التأهل بشكل رسمي إلى دور الربع نهائي.



ويدخل زملاء العميد يحيى جبران، في مباراة الغد أمام الفريق الكونغولي متسلحين بتسع نقاط، إذ تفصلهم 3 نقاط فقط عن حسم التأهل إلى الدور المقبل من منافسات “التشامبيونزليغ” الإفريقية، في الوقت الذي سيكون من خلاله نادي فيتا كلوب مطالبا بالفوز على الوداد الرياضي وانتظار هدية من المباراة الثانية التي ستجمع بين شبيبة القبائل الجزائري وبيترو أتليتيكو الأنغولي لإنعاش الآمال في الفوز ببطاقة العبور إلى أدوار خروج المغلوب المقبلة.


يشار إلى أن نادي الوداد الرياضي كان قد حقق فوزا مهما يوم الثالث من شهر مارس الجاري على حساب خصمه في لقاء الغد فيتا كلوب الكونغولي خلال مرحلة الذهاب بنتيجة هدف دون مقابل، خلال اللقاء الذي احتضنه أنداك المركب الرياضي محمد الخامس بالعاصمة الإقتصادية للملكة مدينة الدار البيضاء.


وجدير بالذكر، أن المباراة التي ستجمع يوم غذ السبت بين فريقي الوداد الرياضي وفيتا كلوب الكونغولي، من المنتظر أن تقام على أرضية ملعب “ألفونس ماسامبا ديبا” بالعاصمة الكونغولية برازافيل، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة المغربية (غرينتش+1).



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -