أخر الاخبار

الوداد يفاجئ لاعبه الليبي مؤيد اللافي.. والأخير يرد على الفريق

 


العربي24

احتفى نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، بذكرى ميلاد لاعبه ونجمه الشاب الدولي الليبي مؤيد اللافي، وذلك ساعات قليلة قبل المباراة الحاسمة التي تنتظره مساء يومه الثلاثاء أمام مضيفه نهضة بركان، برسم الجولة الـ 19 لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.


ونشر “وداد الأمة” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة للاعب الليبي مؤيد اللافي مرتديا قميص الوداد، وهي الصورة التي أرفقها بتدوينة مقتضبة هنأ من خلالها اللاعب المذكور سلفا على الشكل التالي: “سنة سعيدة مؤيد”، وهي التهنئة التي تفاعل معها بشكل إيجابي مجموعة من الأنصار المساندين لـ “القلعة الحمراء”.


وفي المقابل، قام نجم كرة القدم الليبية مؤيد اللافي، العائد مؤخرا من الإصابة التي ألمت به في وقت سابق، بوضع إعجاب على التهنئة التي نشرها نادي الوداد الرياضي عبر صفحته الرسمية، كما شاركها مع أصدقائه ومحبيه من خلال حسابه الشخصي على “الفيسبوك”، وهي التهنئة التي نالت على آلاف من الإعجابات.


يذكر أن المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، من المنتظر أن يعتمد على خدمات اللاعب مؤيد اللافي خلال المباراة التي ستجمع بين فريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي لمدينة بركان، بداية من الساعة السادسة و15 دقيقة، حسب التوقيت المحلي المعمول به بالمملكة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -