أخر الاخبار

الخبر الذي اصاب جماهير الرجاء بالجنون.. فريق إماراتي يرغب في التعاقد مع الهبطي.. هل يتنازل البدراوي عن خدمات نجم الرجاء مقابل المال ؟

 


العربي24

توصل المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم برئاسة عزيز البدراوي، يوم أمس الثلاثاء بعرض رسمي من نادي عجمان الإماراتي، هذا الأخير الذي عبر عن رغبته في التعاقد مع النجم “الرجاوي” الشاب زكرياء الهبطي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، سيما بعد تألقه بشكل كبير رفقة فريقه الأم خلال الموسم الكروي الجاري.


وتوصلت قناة “العربي24 ” بمعطيات حصرية من مصادر جيدة الإطلاع، تفيد أن إدارة “الرجاء العالمي” توصلت خلال الساعات القليلة الماضية بعرض رسمي من مجلس إدارة نادي عجمان الممارس ضمن دوري “أدنوك للمحترفين” الإماراتي، وهو العرض الذي يتضمن مبلغ مالي كبير فضلت مصادرنا عدم الكشف عن قيمته خلال الوقت الراهن، مشيرة أن البدراوي، لم يتخذ أي قرار إلى حدود الساعة بخصوص هذه الصفقة، وينتظر الاجتماع مع لاعبه الشاب الهبطي قبل الحسم في هذا الملف.



وأفادت ذات المصادر، أن الرئيس “الرجاوي” لا يفكر حاليا في تسريح أي نجم من نجوم الرجاء الرياضي لحاجة الفريق الماسة لخدماتهم، سيما أن نادي الرجاء الرياضي ينافس خلال الموسم الكروي الجاري على مجموعة من الألقاب المحلية والقارية المهمة، مبرزة أن الاتفاقية التي تجمع الفريق الأخضر بنادي عجمان، قد تحرج البدراوي من أجل التنازل عن خدمات الهبطي.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الشاب زكرياء الهبطي كان قد شارك خلال اللقاء الذي جمع فريقه الرجاء الرياضي عصر يومه الأربعاء أمام يوسفية برشيد، برسم الدور الـ 16 لحساب منافسات كأس العرش، وهو اللقاء الذي حسمه زملاء الهبطي لصالحهم بنتيجة هدف دون رد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -