أخر الاخبار

بووم.. الخبر الصادم.. غاريدو بقترب من الرحيل عن الوداد الرياضي.. تفاصيل صادمة



ااعربي24 

 عبر الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، المدرب القديم الجديد لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن عدم اقتناعه بمجموعة من اللاعبين “الوداديين” خصوصا بعض الأسماء التي تعاقد معها مكتب الناصيري خلال فترة الانتقالات سواء الصيفية أو الشتوية الماضيتين.


وعلمت قناة “تيلي سبورت” من مصادر متطابقة، أن غاريدو، رفع تقريرا شاملا لمسوؤلي “وداد الأمة” برئاسة سعيد الناصيري، أوضح من خلاله عن عدم رضاه بمستوى مجموعة من العناصر “الودادية، والتي اعتبرها المدرب “الودادي” أنها لا تستحق أن تحمل قميص الفريق الأحمر، مضيفة أن المدرب الإسباني اشترط على الناصيري أن يشرف هو نفسه على الانتقالات المقبلة في حالة فوزه بالألقاب هذا الموسم وتجديد عقده مع “القلعة الحمراء” وإذ تدخل أي عنصر في ملف الانتدابات سيتنازل عن منصبه ويترك الفريق، تقول مصادرنا.



وفي سياق متصل، نجح الربان الجديد لنادي الوداد الرياضي في تحقيق نتائج إيجابية منذ عودته للفريق وذلك بعد فوزه في مبارتين متتاليتين أمام كل من أولمبيك خريبكة، برسم منافسات البطولة الاحترافية، ثم على فيتا كلوب لحساب نهائيات دوري أبطال إفريقيا.


يشار إلى أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي كان قد أعلن الأسبوع المنصرم عن تعاقده مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، خلفا للمدرب التونسي السابق المهدي النفطي، هذا الأخير الذي لم يعمر طويلا مع “وداد الأمة”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -