أخر الاخبار

بوووم لن تصدق ماذا قال صلاح دين بصير للجارة اسبانيا.. تصريح في غاية الاهمية..

 


العربي24

قال لاعب كرة القدم المغربي السابق، صلاح الدين بصير، اليوم الأربعاء، إن الترشح المشترك لكل من المغرب وإسبانيا والبرتغال لاستضافة مونديال 2030 "سينتصر" بفضل "الإرث" الكروي لدى الدول ال3.

وأشار بصير، الذي لعب في العديد من الدوريات مثل فرنسا واليونان والسعودية وإسبانيا بالإضافة إلى مشاركته مع أسود الأطلسي في مونديالي 1994 و1998، خلال تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الإسبانية، إلى أن الدول ال3 ستمثل جانبا قويا، وتتشارك العديد من المزايا مثل القرب الجغرافي والطقس والاستقرار من بين أمور أخرى.


وأضاف المهاجم السابق الذي لعب بديبورتيفو لا كورونيا في الفترة من 1997-2001 "المغرب مستعد لتنظيم هذا الحدث بشكل مشترك وأيضا الفوز به".


وأوضح بصير أن بلاده تمتلك البنية التحتية اللازمة لتنظيم المونديال، مؤكدا أنها اكتسبت خبرات كثيرة من خلال استضافة العديد من البطولات مثل كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم للأندية، وفي الوقت نفسه سلط الضوء على الجهود التي يبذلها الملك محمد السادس، لتطوير كرة القدم المغربية.


وأعلن الملك محمد السادس، أول أمس الثلاثاء أن المغرب ستنضم إلى إسبانيا والبرتغال في الترشح المشترك لمونديال 2030 وذلك خلال رسالة تلاها وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، خلال تقديم جائزة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ل"التميز الرياضي" في كيجالي (رواندا).

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -