أخر الاخبار

مؤثر جداا.. غياب حكيمي عن البي اس جي يؤكد فرصية اعتقاله على دمة التحقيق.. تفاصيل صادمة ..

 


العربي24

أعلن مدرب باريس سان جيرمان كريستوف غاليتييه، عن قائمة فريقه التي ستواجه ستاد رين اليوم الأحد، لحساب الجولة 28 من منافسات الدوري الفرنسي.


حيث عرفت قائمة نادي الباريسي، غياب الدولي المغربي أشرف حكيمي، بسبب إصابة عضلية تعرض لها اللاعب، حيث كان الفريقه قد أكد غيابه عن التداريب حتى الأسبوع المقبل.



يشار أن المقابلة التي ستجمع باريس سان جيرمان بضيفه ستاد رين، ستجرى على أرضية ملعب حديقة الأمراء، في تمام الساعة 16:05 عصرا.


تحدثت المحامية ماريون ميناج عن أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، وذلك فيما يتعلق باتهامه باغتصاب فتاة فرنسية تبلغ من العمر 24 عامًا. 




وأكدت المحامية أن حكيمي بريء حاليًا، وأن التحقيق في القضية يتم حاليًا من قبل القضاء، مع وضعه تحت المراقبة القضائية من قبل قاضٍ مختص.




وأضافت أن القاضي قرر وضع حكيمي تحت المراقبة القضائية، دون وضع سوار إلكتروني، بسبب حاجته المحتملة للسفر، مع منعه من الاتصال بالشابة المشتكية، ولكنه لا يزال مسموحًا بممارسة عمله.




وقد ذكرت المحامية أيضًا أن الشابة المشتكية رفضت تمامًا الخضوع للفحص الطبي، ما يعد تصرفًا عدائيًا قد يسبب لها ضغوطًا نفسية.




وختمت بالقول إن هناك أسبابًا تدفع المشتكية لعدم رغبتها في الاستمرار في مسار التحقيق وسحب الاتهامات التي أعلنت عنها، مشيرة إلى أن هذه القضية قد تستمر لعدة أشهر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -