أخر الاخبار

خاص.. بعد تداول فيديو لـ"محام" يتبول داخل مستعجلات مستشفى عمومي.. مصدر يكشف تفاصيل مثيرة

 


العربي24

بعد التداول الكبير لفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهر شخصا قيل أنه محام وهو يتبول داخل ما قيل أنها مصلحة للمستعجلات بأحد مستشفيات CHU مراكش، حيث جاء في التعليق المرفق بالفيديو كذلك أنه كان في حالة سكر وأنه عاث فوضى في أوساط ممرضات المصلحة، قدمت مصادر مقربة من المعني بالأمر بعض التفاصيل حول الواقعة المثيرة للجدل.


ففي اتصال هاتفي بموقع أخبارنا، أكدت النصادر أن الفيديو يعود للمحامي المذكور فعلا، لكنها أوضحت بالمقابل أن الشريط المروج تضمن "مغالطات الغرض منها الإساءة إليه"، مضيفة أن المعني كان "ضحية عملية احتجاز من طرف عناصر للأمن الخاص بالمصلحة، بعد حلوله بها لتلقي العلاجات كباقي المواطنين، وفي ظل غياب الطاقم الطبي لساعات وجد المعني بالأمر نفسه مضطرا للاحتجاج على هاته الوضعية" مؤكدة أنه "ظل على ذاك الخال لأربع ساعات مع حرمانه من هاتفه النقال لمنعه من الاتصال بالأمن".


وقال المصدر ايضا أن دورية للشرطة قامت بتحرير المحامي في حدود العاشرة صباحا، وهو ما تثبته الوقائع مدونة في محضر رسمي ومعززة بوثائق، وقد تم تقديم شكاية في الموضوع للنيابة العامة تم على إثرها اعتقال عناصر الأمن الخاص المسؤولين عن هاته الأفعال.


المصادر أوضحت كذلك أن محاميا ثانيا كان برفقة زميله الأول الظاهر في الفيديو، وقد تعرض بدوره للاعتداء، وهو بصدد تقديم شكاية في الموضوع، تؤكد مصادر أخبارنا المغربية.


ذات المصادر نفت بالمقابل ما يروج عن كون بطل الفيديو كان في وضعية سكر طافح، مؤكدة بالمقابل أن المعني وأمام وضعه الصحي وطول ساعات احتجازه اضطر لقضاء حاجته الحيوية (البول) بالمستعجلات حيث كان محتجزا... وهو امر أدلى به ولم ينفه خلال الاستماع له في محضر استماع من طرف رجال الأمن الوطني.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -