أخر الاخبار

بقرار نهائي.. الجامعة تحسمُ في قانونية مشاركة لمراني أمام الرجاء

 


العربي24

أيدت اللجنة المركزية للاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يومه الجمعة، قرار اللجنة التأديبية، وذلك برفض الشكاية التي تقدم بها الرجاء الرياضي، بعد مباراة أولمبيك آسفي، بداعي مشاركة اللاعب سليمان لمراني رغم حصوله على 4 إنذارات.


وأكدت الصفحة الرسمية لنادي أولمبيك آسفي في بيان مقتضب: “أيدت اللجنة المركزية للاستئناف قرار اللجنة المركزية للتأديب رقم 26 الصادر بتاريخ 8 فبراير 2023 القاضي برفض شكاية الرجاء البيضاوي”.


وكانت اللجنة المركزية للتأديب، قد أكدت، قبل 5 أسابيع، أن مشاركة سليمان لمراني، لاعب فريق أولمبيك آسفي، أمام فريق الرجاء الرياضي، في الجولة الـ 16 من منافسات البطولة الاحترافية قانونية.


وأوضحت اللجنة التأيبية للجامعة في بلاغها السابق: “اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب، للبث في الشكاية التي توصلت بها من لدن فريق الرجاء الرياضي يوم 31 يناير 2023، بدعوى أن فريق أولمبيك أسفي أشرك اللاعب سليمان لمراني في المباراة التي جمعتهما يوم 28 يناير 2023، رغم توفره على أربع بطائق صفراء في المباريات السابقة، مطالبا​ بإتخاذ الإجراء ات التأديبية المنصوص عليها في قانون الانضباط وإلغاء نتيجة المقابلة، طبقا لأحكام الفصل 106 مكرر من نفس القانون”.


وأضاف البلاغ: “وبعد الاستماع إلى فريق أولمبيك آسفي والحكم الذي قاد اللقاء الذي جمع بين فريقي الشباب الرياضي السالمي وأولمبيك آسفي، والاطلاع على التقرير الذي رفعه​، تبين للجنة​ المركزية للتأديب، أن اللاعب سليمان لمراني لم يحصل على أي إنذار​ في هذه المقابلة، ولهذا قررت: في الشكل؛ قبول الشكاية”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -