أخر الاخبار

داري اول الواصلين الى معسكر الاسود ..

 


العربي24

يرتقب أن يلتحق الدولي المغربي أشرف داري، المحترف بنادي بريست الفرنسي، بالمعسكر التدريبي الذي سيخوضه المنتخب الوطني المغربي مطلع الأسبوع المقبل، تأهبا للمبارتين الوديتين اللتين سيخوضهما “أسود الأطلس” نهاية شهر مارس الجاري أمام منتخبي البرازيل والبيرو.


ومن المنتظر أن يلتحق المدافع “الودادي” السابق أشرف داري، بمعسكر “أسود الأطلس” يوم الإثنين المقبل، وذلك مباشرة بعد نهاية اللقاء الذي سيجمع فريقه بريست نهاية الأسبوع الجاري أمام خصمه تروا، برسم الجولة الثامنة والعشرين لحساب منافسات الدوري الفرنسي الممتاز “الليغ 1”.


وفي سياق متصل، كان الناخب الوطني وليد الركراكي، كان قد وجه الدعوة لصخرة دفاع نادي بريست الفرنسي أشرف داري، للمشاركة في المبارتين الوديتين المذكورتين، وذلك بعد تألقه الكبير رفقة فريقه الحالي، إلى جانب العروض الكبيرة التي قدمها خلال مشاركته مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم التي أقيمت بدولة قطر نهاية سنة 2022 الماضية.



تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني المغربي سيستقبل يوم الخامس والعشرين من شهر مارس الجاري نظيره البرازيلي، على أن يخوض مباراته الودية الثانية أمام المنتخب البيروفي يوم الـ 28 من الشهر نفسه بالعاصمة الإسبانية مدريد، وتحديدا بملعب “واندا ميترو بوليتانو” معقل تداريب نادي أتليتيكو مدريد

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -