أخر الاخبار

أشرف حكيمي يُربك حسابات وليد الركراكي

 


العربي24

أثار غياب أشرف حكيمي عن فريقه باريس سان جيرمان في المباريات الأخيرة حالة استنفار قصوى في الطاقم الطبي للمنتخب المغربي، خصوصاً مع اقتراب موعد المباراتين ضد منتخبي البرازيل والبيرو في 25 و28 مارس الجاري.


وتعرض الدولي المغربي أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لنادي باريس سان جيرمان، لإصابة في عضلة الساق الخلفية يغيب على إثرها عن مبارايات فريقه.


وتأكد غياب حكيمي عن مباراة فريقه أمام نانت الفرنسي التي ستُقام السبت في منافسات بطولة الدوري الفرنسي رغم استئنافه التدريب، الجمعة، تأهباً لعودته بشكل تدريجي.



وفي هذا الإطار كشف مصدر مطلع، أنّ الناخب الوطني وليد الركراكي، طلب من عبد الرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي، التأكد من درجة خطورة إصابة حكيمي وموعد عودته لخوض اللقاءات.


وتابع المصدر نفسه، أن وليد الركراكي يريد الاطمئنان على الحالة الصحية لأفضل ظهير أيمن في العالم، قبل الكشف عن القائمة النهائية، التي سيعتمدها أمام منتخبي “السيليساو” والبيرو.


وبالرغم من أن ناديه أعلن، الجمعة، عودة حكيمي إلى التدريبات قبل خوض المباريات، اعتباراً من الأسبوع المقبل، إلا أن الغموض ما يزال يلف مشاركته في مباراة فريقه باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونخ الألماني، الأربعاء المقبل، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


ويُعتبر أشرف حكيمي، الظهير الأيمن لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عنصراً لا مثيل عنه في تشكيلة منتخب “أسود الأطلس”، وذلك بعد ظهوره المقنع في أغلب اللقاءات منذ استدعائه لأول مرة من قبل المدرب السابق للمنتخب الفرنسي ه يرفي رينار.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -