أخر الاخبار

فضيحة الجزائر وصلت للعالم .. و بيترو اتليتكو تتخد في حق الكراغلة اجراء في غاية الاهمية ... تفاصيل ..

 


العربي24

نشرت إدارة نادي بيترو أتليتيكو الأنغولي بلاغا شديد اللهجة بسبب الإستقبال السيء الذي تلقاه الفريق بالجزائر قبيل مواجهة فريق شبيبة القبائل الجزائري برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا ,


وقالت إدارة النادي الأنغولي، في بلاغ للرأي العام الرياضي المحلي والإفريقي، “نعلمكم أننا حظينا برحلة سلسة وخالية من المتاعب. والصعوبات بدأت فور وصولنا إلى الجزائر”.


وسجل البلاغ، ما أسماه “سوء المعاملة المتمثل في انعدام أي استقبال من الفريق الخصم ومن الاتحاد الكروي المحلي”، مؤكداً “احتجاز بعثة الفريق في المطار لحوالي ساعة ونصف لفحص الأمتعة، مما أدى إلى منع فريق الفريق الإعلامي الخاص بنا من الاحتفاظ بمعداته، وكذلك جرى الحجز على نظام تحليل أداء الرياضيين باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)”.


وأضاف النادي، بالقول: “عندما غادرنا المطار، تم تزويدنا بحافلة تالفة بالكامل (المقاعد منفصلة، ومتسخة تمامًا)، كما توضح الصور، وهو سلوك غير مقبول في أهم مسابقة للأندية في القارة الأفريقية”.


وختم النادي بلاغه بالقول: “نأمل أن يتخذ الكاف الإجراءات المناسبة ويكون صارمًا مع الفرق التي تسلك هذه السلوكيات. نحن في أتليتكو بتروليوس دي لواندا نختار دائمًا الممارسة الحسنة وندرك أن مستقبل كرة القدم الأفريقية يجب أن يعاد النظر فيه. على العموم نحن مستعدون لمواجهة يوم السبت لتحقيق هدفنا بالإنتصار خارج الديار”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -