أخر الاخبار

غاريدو : فوزنا على فيتا كلوب سيمنحنا ثقة أكبر في الاستحقاقات المقبلة

 


العربي24

نوّه الاسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب نادي الوداد الرياضي، باداء لاعبيه خلال المواجهة التي جمعتهم أمس الجمعة بضيفهم فيتا كلوب الأنغولي، لحساب مؤجل الجولة الأولى من دور مجموعات عصبة الأبطال الأفريقية، مؤكدا على أهمية الفوز الذي حققوه ومنحهم صدارة المجموعة .


وقال غاريدو لمايكروفون le360 بعد نهاية المواجهة المذكورة : "أهنئ جميع اللاعبين على أدائهم الكبير أمام فيتا كلوب حققنا الأهم وفزنا بالنقاط الثلاث، وهدا مهم للوداد في سباق دوري أبطال أفريقيا".


وتابع: "كانت مباراتنا أمام فيتا كلوب، جميلة ومثالية سواء ما قدمه اللاعبون والطاقم التقني وأيضا الجماهير ، ما سيمنحنا ثقة أكبر خلال الاستحقاقات المقبلة " .


تغلب الوداد الرياضي على فيتا كلوب الكونغولي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم مؤجل الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.




وسجل الهدف الوحيد في المباراة جاي ماجيما بالخطأ ضد مرماه (د 55).




وعقب تحقيقه نتيجة الفوز الثاني تواليا، بات الوداد الرياضي يحتل المركز الأول برصيد 6 نقاط، متقدما على بيترو أتلتيكو وشبيبة القبائل (4 نقاط) وفيتا كلوب (3 نقاط). 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -