أخر الاخبار

بووووم .. صاادم .. الاتحاد المصري يوجه ضربة موجعة للاتحاد المغربي بعد ان كشف موقفه من تعويض اسود الاطلس في كأس امم افريقيا.. تفاصيل مثيرة..

 


العربي24

يسعى المنتخب المصري ليحل محل المغرب في بطولة كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة المقررة بالجزائر، بين 29 أبريل و 19 ماي المقبلين.


ويأتي هذا التطلع المصري، تزامنا مع فرضية عدم مشاركة المنتخب المغربي في البطولة، في حال أصر النظام الجزائري على رفض سفر البعثة الوطنية في رحلة مباشرة على متن طائرة تابعة للخطوط الملكية المغربية (الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية)، مثلما وقع مع المنتخب المحلي في “الشان”.


وفي هذا الصدد، كشف إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن احتمالية مشاركة منتخب الناشئين في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي ستقام بالجزائر، بدلا من المغرب في حال عدم مشاركة المنتخب المغربي.


وقال في تصريحات نقلتها قناة “صدى البلد”، أن اتحاده تلقى إشارات باحتمال تعويض المنتخب المصري لفتيان المغرب في حال تعذرت مشاركة الأخير في كان الجزائر.وأن منتخب مصر جاهز لخوض البطولة بدلًا منه”.


تصريحات الكومي خطيرة جدا٬ فهو يعنى أن الكاف عاجزة تماما عن فرض قوانين دفاتر التحملات مرة أخري بعد فضيحة الشأن٫ مثلما يعني تسرب معطيات عن تشبث الجزائر وإصرارها على أن تفرض على المغرب التنقل عبر التوقف في بلد آخر٫ مثلما يعني كواليس أخرى.

ووفق مصادر جريدة “المنتخب”، فإن الأمر مقصود لجس النبض وأن لقجع المتواجد في كيغالي حاليا٬ مصر علي بحث الموضوع مع رئيس الفيفا بحضور موتسيبي معا٫ و الخروج بقرار رسمي من رواندا في هذا الموضوع٫ و إلا سنصبح أمام قانون غاب حقيقي٬ مفروض من الكاف التي تمنح بلدا لا يحترم قوانين تنظيم تظاهرات مؤهلة لكأس العالم ولا تحمي المنتخبات المشاركة مثلما لا تكفل لها حقوقها.


تجدر الإشارة، إلى أن منتخب مصر ودع التصفيات بعدما خسر من ليبيا والمغرب وفاز على تونس، ليحصد 3 نقاط فقط في مشواره، ويفشل في التأهل لكأس أمم إفريقيا. بينما تأهل المغرب متصدرا المجموعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -