أخر الاخبار

بوووم.. ضربة معلم .. الركراكي يصدم المغابة بموهبة عالمية .. والاخير يوجه رسالة لجماهير الاسود ..

 


العربي24

أعرب بنيامين بوشواري، متوسط ميدان نادي سانت إيتيان الفرنسي لكرة القدم، عن سعادته بدعوة الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي الأول، للمشاركة في المباراتين الوديتين القادمتين أمام البرازيل والبيرو.


وقال بوشواري في تصريح خص به “هسبورت”: “سعادتي كبيرة بالانضمام إلى المنتخب الوطني المغربي الأول، إنه لشرف كبير لي ولعائلتي، وأعتبر ذلك بمثابة حلم جميل قد تحقق، كما أتمنى أن أقدم الاضافة اللازمة للمنتخب المغربي”.



وأضاف المتحدث نفسه: “أشعر بفخر كبير وأنا أتلقى الدعوة للانضمام إلى المنتخب الوطني الأول، سأعمل على تقديم مجهود كبير، لأكون عند حسن ظن الجمهور المغربي، وأساهم في سعادته بتحقيق نتائج إيجابية مع “أسود الأطلس”.


ويُعتبر بوشواري صاحب 21 سنة، من أبرز المواهب الكروية المغربية الصاعدة في الملاعب الأوروبية، وقد سبق أن تواجد مع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة في مباراتين، قبل أن يحظى بثقة وليد الركراكي في المنتخب الأول.


يُشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره البرازيلي في 25 من مارس الجاري، على أرضية الملعب الكبير بطنجة في لقاء ودي، على أن يواجه البيرو في ودية ثانية بالعاصمة الإسبانية مدريد في 28 من الشهر نفسه.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -