أخر الاخبار

زملاء “المايسترو” متولي يحققون فوزا مهما على أولمبيك أسفي وينعشون آمالهم في البقاء


العربي24 

 نجح نادي اتحاد طنجة لكرة القدم في تحقيق فوز مهم على حساب ضيفه وخصمه العنيد أولمبيك أسفي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب “سانية الرمل” بمدينة تطوان، برسم الجولة الـ 19 لحساب منافسات البطولة الاحترافية.


وتمكن زملاء “المايسترو” محسن متولي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عن طريق اللاعب محسن ريجة في حدود الدقيقة الثانية والأربعين من علامة جزاء نفدها بنجاح، قبل أن يضيف زميله بالفريق سفيان المودن الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الثاني، بينما سجل الهدف الوحيد لـ “المسفيويين” اللاعب يوسف ميشت في الدقيقة 63، وهو الفوز الذي منح “فارس البوغاز” ثلاث نقاط غالية ستنعش آمال أبناء الإطار الوطني هلال الطير في البقاء ضمن أندية القسم الاحترافي الأول.


وفي المقابل، رفع نادي اتحاد طنجة رصيده من النقاط إلى 8 نقاط في المركز الأخير وعلى بعد 3 نقاط فقط عن أولمبيك خريبكة، بينما خافظ أولمبيك أسفي على مركزه الرابع في سبورة الترتيب برصيد 29 نقطة رغم تعثره أمام الفريق الممثل لـ “عروس الشمال” مدينة طنجة في لقاء اليوم.


يذكر أن نادي اتحاد طنجة سيحل يوم الـ 14 من شهر مارس الجاري ضيفا ثقيلا على حساب مضيفه الوداد الرياضي، برسم الجولة 20 من منافسات الدوري الاحترافي، بينما يسقبل أولمبيك أسفي خلال نفس الجولة والمسابقة خصمه العنيد الجيش الملكي بملعب “المسيرة” بمدينة أسفي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -