أخر الاخبار

خطيير جداا.. وفي عهدة الرئيس الملياردير .. وفي سيناريو غير متوقع.. الرجاء الرياضي يقترب من الإعلان عن الإفلاس

 


العربي24 

يعيش نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أسوء أيامه، وذلك بسبب الأزمة المالية التي لا زال يتخبط فيها والتي لاحقته منذ وقت طويل، وهو الأمر الذي جعل المكتب المديري لـ “النسور الخضر” برئاسة عزيز البدراوي، يهدد بتقديم استقالته في أكثر من مناسبة، في سيناريو لم يكن في الحسبان.


وحسب موقع “العربي الجديد” نقلا عن مصادره الخاصة، فإن نادي الرجاء الرياضي أصبح أكثر من أي وقت مضى مهددا بالإفلاس بسبب ديونه الكبيرة والمتراكمة والذي عجز عن إيجاد حل لها، مشيرا أن ديون الفريق الأخضر تجاوزت مليوني دولار خلال حقبة البدراوي فقط، دون احتساب الديون الآخرى المتراكمة على “النسور” في عهد المسيرين السابقين.



وأفادت ذات التقارير، أن مكتب البدراوي أصبح عاجزا عن تسديد مستحقات اللاعبين سواء الحاليين أو السابقين في مقدمتهم عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، عمر العرجون إلى جانب مجموعة من الأسماء الآخرى التي رفعت ملفاتها إلى محكمة التحكيم الرياضي (الطاس) للمطالبة بمستحقاتها العالقة في ذمة الفريق، مشيرة أنه في حالة عجز الفريق الأخضر عن حل مشاكله المادية سيكون الإفلاس مصيره.


يشار إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد حقق فوزا مهما يوم أمس الأربعاء خلال المباراة التي جمعته بمضيفه يوسفية برشيد على أرضية الملعب البلدي لمدينة برشيد بنتيجة هدف دون رد، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين برسم دور الـ 16 لحساب منافسات كأس العرش.


وجدير بالذكر، أن نادي الرجاء الرياضي كان قد شد رحاله خلال الساعات الأولى من صباح يومه الخميس إلى أوغندا، تأهبا لملاقاة نادي فيبرس، برسم الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -