أخر الاخبار

بوووم.. “الودادي” أمين العطوشي يخطف الأضواء من كريستيانو رونالدو ويتوج بجائزة قيمة

 


العربي24

فشل الدولي المغربي أمين العطوشي، المحترف بنادي أبها السعودي لكرة القدم، في تحقيق نتيجة إيجابية رفقة فريقه، وذلك بعدما انهزم يوم أمس الثلاثاء أمام النصر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، برسم دور الربع نهائي لحساب منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، في لقاء جرت أطواره بملعب “مرسول بارك” بالعاصمة الرياض.


ورغم هزيمة أبها في لقاء الأمس أمام النصر إلا أن لاعبه العطوشي خطف الأنظار من النجم العالمي كريستيانو رونالدو، وذلك بعدما حصل المدافع “الودادي” على تنقيط أفضل في اللقاء بمعدل 7,0 بينما اكتفى “الدون” بتنقيط لابأس به وأقل من العطوشي بمعدل 6,5، وهو الأمر الذي جعل مجموعة من الجماهير بالديار السعودية تنوه بالعمل الكبير الذي قام به إبن مدرسة الوداد الرياضي أمين العطوشي في قمة الأمس.


وفي سياق متصل، كان المدافع الشاب أمين العطوشي، قد وقع في كشوفات نادي أبها السعودي صيف سنة 2019 بعقد يمتد لثلاث مواسم كروية قادما إليه من الظفرة الإماراتي، قبل أن يمدد مقامه مع الفريق السعودي مرة أخرى سنة 2022 إلى غاية نهاية الموسم الكروي المقبل.


تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أمين العطوشي، يعد منتوجا خالصا لنادي الوداد الرياضي، حيث ترعرع في كل فئاته العمرية قبل أن يلتحق بالفريق الأول الذي سطع نجمه معه وتوج إلى جانبه بلقبي البطولة الاحترافية ودوري أبطال إفريقيا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -