أخر الاخبار

بوووم.. ابراهيم صلاح يزلزلها بتصريح اسطوري.. لن تصدق ماذا قال الوافد الجديد عن عرين الاسود .. تفاصيل

 


العربي24 

عبّر إبراهيم صلاح مهاجم رين الفرنسي لكرة القدم عن سعادته البالغة بعد توجيه الدعوة إليه ضمن اللائحة النهائية للمنتخب المغربي قبل المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما “أسود الأطلس” أمام البرازيل بطنجة ثم بيرو بمدريد يومي 25 و28 من مارس الجاري، استعدادًا للاستحقاقات الدولية المقبلة.


وقال إبراهيم صلاح في تصريحات إعلامية، أنه فخور جدًا بتمثيل بلده الذي كان اختياره الأول من القلب،


 وتابع: “سأحمل قميص المغرب بكل اعتزاز وفخر، أشكر كل الشعب المغربي على دعمه إيَّاي من خلال رسائله في منصات التواصل الاجتماعي، سأعمل بكل جد لأكون عند مستوى حسن ظنه بي، أعد بتقديم كل ما في وسعي للإسهام -برفقة زملائي- في إسعاد الجماهير المغربية”.


وكشف صلاح أنه توصل بدعوتين في الوقت ذاته الأسبوع الماضي من الاتحادين البلجيكي والمغربي، غير أنه اعتذر من منتخب “الشياطين الحمر”،


 وتابع قائلًا: “عبّرت عن رغبتي في حمل قميص منتخب بلدي الأصلي في أكثر من مناسبة، عبر تصريحات للإعلام البلجيكي، لكن ذلك لم يمنع من توصّلي بدعوة رسمية للالتحاق بتجمع منتخب بلجيكا”، 


قبل أن يستدرك: “أنا ممتن جدًا لبلدي بلجيكا الذي وُلِدت وترعرعت ودرست وتعلمت كرة القدم فيه، لكنني كنت أشعر دائمًا بانتمائي إلى المغرب، كنت واضحًا مع الاتحاد البلجيكي، أريد أن أسطر مساري الدولي برفقة الأسود”.


وأوضح الدولي المغربي، الذي شارك في معسكر إعدادي سابق برفقة منتخب المغرب تحت 23 سنة، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قامت بعمل رائع لفائدة مغاربة المهجر من مختلف الأجيال، 


وأوضح: “باتت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مركز قوة في أوروبا، لا سيما في بلجيكا وهولندا بفضل سياسته الحكيمة في التعامل مع المواهب مزدوجة الجنسية، وأيضًا بفضل حنكة وكفاءة المنقب المُعتمد في البلدين، إنه شخص رائع، يجيد التواصل مع اللاعبين وأسرهم ومحيطهم منذ بداياتهم الأولى في الفئات السنية الصغرى وفي مراكز التكوين”.


ولم يبدِ إبراهيم صلاح أي اعتراض على الاستعانة بخدماته في المنتخب الأولمبي المغربي مستقبلًا، رغم التحاقه بمنتخب الكبار قبل وديتي البرازيل وبيرو، مبديًا استعداده الكامل لذلك وتابع: “بنفس الفخر الذي أحمل به قميص منتخب الكبار، سأكون فخورًا بحمل قميص المنتخب الأولمبي..


 أعرف أن المغرب مقبل على تنظيم نهائيات كأس أفريقيا تحت 23 سنة، وأنا متحمس لذلك بهدف المنافسة على اللقب القاري المؤهل إلى أولمبياد باريس، أريد مساعدة منتخب بلدي في الإبقاء على الكأس بالمغرب، وحجز مقعد لنا في الألعاب الأولمبية”.


وانضم صلاح إلى نادي رين الفرنسي في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادمًا من الدوري البلجيكي وتحديدًا من نادي غينت، حيث تألق في النصف الأول من الموسم الجاري، بمشاركته في 14 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف مع تمريرة حاسمة واحدة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -