أخر الاخبار

بوووم.. لن تصدق ماذا قال منذر لكبير بعد ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2030.. تصريح غير متوقع..

 


العربي24

علق الإطار التونسي منذر لكبير، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، على ملف ترشح المغرب لاحتضان نهائيات كأس العالم سنة 2030 إلى جانب كل من البرتغال وإسبانيا، وذلك خلال الندوة الصحفية التي عقبت اللقاء الذي جمع “النسور الخضر” يوم أمس الأربعاء بنادي بوسفية برشيد، برسم دور الـ 16 لحساب منافسات كأس العرش.


وقال لكبير، أن المغرب يتوفر على بنية تحتية مهمة بمعايير عالمية تؤهله على احتضان نهائيات كأس العالم سنة 2030، مشيرا أن إقامة “المونديال” بالمملكة المغربية يعتبر فخرا وشرفا لكل الدولة العربية الآخرى، كما عبر المدرب “الرجاوي” عن أمنيته الكبيرة في احتضان المملكة لهذا الحدث الكروي العالمي”.



وفي سياق متصل، كان المغرب قد قدم ملف ترشحه لاحتضان نهائيات كأس العالم في مناسبتين مختلفتين (2010 و2026) قبل أن يعود مجددا ويعلن عن ترشحه مرة أخرى من خلال الملف الثلاثي الذي يضم كذلك كل من إسبانيا والبرتغال لتنظيم “المونديال” في نسخته المرتقبة الجديدة.


يشار إلى أن المدرب التونسي منذر لكبير، كان قد قاد فريقه الرجاء الرياضي لتحقيق فوز مهم يوم أمس الثلاثاء على حساب ضيفه يوسفية برشيد بنتيجة هدف دون مقابل، وهو الفوز الذي تأهل من خلاله “الرجاء العالمي” إلى دور الثمن نهائي من منافسات كأس العرش.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -