أخر الاخبار

لكبير يفاجئ جماهير الرجاء مام تواركة بلائحة متميزة عن سابقيها.. تفاصيل ..

 


العربي24

بات الرجاويان نوفل الزرهوني وزكرياء الوردي جاهزين لخوض مواجهة، غدا الأربعاء، انطلاقا من الثامنة والنصف مساء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، أمام فريق اتحاد تواركة (السابع/ 25 نقطة)، ضمن الجولة 17 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية الأولى.


وتبقى مشاركة اللاعبين، اللذين جرى التعاقد معهما خلال الفترة الأخيرة من التعاقدات الشتوية، واردة جدا، لأن المدرب التونسي منذر لكبير مطالب بإراحة بعض اللاعبين، بعد السفر الطويل والشاق من وإلى تانزانيا.


ويعول لكبير على أن يواصل فريقه السير بإيقاع مرتفع، وأن يضيف 3 نقاط جديدة إلى رصيده المحلي، على حساب الفريق التواركي.


ويدخل الفريق الأخضر هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما عاد من عاصمة تانزانيا، دار السلام، أول أمس الاثنين، بثلاث نقاط ثمينة ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، عندما تغلب على فريق سيمبا المحلي بثلاثية دون رد، وبالتالي تصدر المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط، أمام فريق حوريا كوناكري (4 نقاط)، ثم فريق فايبرز الأوغندي (نقطة واحدة)، وأخيرا سيمبا (دون رصيد).


ومن المقرر أن يواجه فريق الرجاء، يوم السبت المقبل، انطلاقا من الثامنة مساء، بملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء، خلال الجولة الثالثة نادي حوريا كوناكري الغيني.


وارتباطا بالموضوع، حط النادي الغيني رحاله بالدار البيضاء، بعد رحلة طويلة من أوغندا، عقب مواجهة فايبرز، ضمن الجولة الثانية من المنافسات القارية، إذ غادرت البعثة كامبالا نحو إثيوبيا، ثم توجهت نحو القاهرة، ومنها إلى مطار محمد الخامس بالدارالبيضاء.


ووصلت بعثة حوريا كوناكري مبكرا إلى المغرب من أجل الاستئناس بأجواء المملكة، ويرتقب أن يجري الفريق 4 حصص تدريبية، منها واحدة على أرضية ملعب محمد الخامس، الذي سيحتضن المواجهة، يوم السبت المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -