أخر الاخبار

فيفا يقدم هدية “كبيرة” للوداد البيضاوي قبل خوض اول لقاء له امام الهلال السعودي.. تفاصبل

 


العربي24 

كشفت تقارير إعلامية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وافق على طلب الوداد البيضاوي، القاضي بإرجاء بعث لائحته النهائية، المشاركة في كأس العالم للأندية، إلى غاية الخميس المقبل.


وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، طلب من الأندية الستة المشاركة في كأس العالم للأندية، بعث لوائح لاعبيها الرسميين النهائية، غير أن الفريق الأحمر تقدم بطلب من أجل إرجاء تقديم لائحته النهائية إلى يوم غد الخميس.


وأضافت المعطيات، أن قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، جاء بحكم أن الوداد البيضاوي سيخوض أول مباراة له السبت المقبل أمام الهلال السعودي، لحساب ربع نهائي كأس العالم للأندية، في الوقت الذي تنطلق المنافسة، اليوم الأربعاء، بإجراء مباراة الافتتاح بملعب طنجة الكبير، بين الأهلي المصري وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي.


في ذات السياق، فقد طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، (طالب) الأندية الستة المشاركة في كأس العالم للأندية، ببعث لوائح لاعبيها، باختيار كل فريق 23 لاعبا، ضمنهم ثلاثة حراس مرمى.


ووجد الوداد البيضاوي بعض الصعوبات في بعث اللائحة الرسمية في وقتها المحدد، بعد أن ضمت اللاعب الجزائري جمال بلعمري، الذي وقع مع الفريق، قبل أن يعود أدراجه إلى بلده.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -