أخر الاخبار

هااام جداا.. بروح المغاربة الاحرار.. بنعطية يتدخل لإنقاذ رومان سايس

 


العربي24 

ما زال خلاف رومان سايس، قائد المنتخب المغربي مع مدرب بشكتاش التركي، يثير المزيد من المخاوف لدى الناخب الوطني وليد الركراكي، ومعه الجماهير المغربية.


ويتخوف مدرب المنتخب المغربي من تفاقم أزمة رومان سايس مع مدرب بشكتاش، الأمر الذي قد يتسبب في ابتعاده عن الملاعب إلى نهاية الموسم الكروي الجاري، وبالتالي الغياب لا محالة عن مباراتي “أسود الأطلس” أمام البرازيل في 25 مارس المقبل بملعب طنجة، والبيرو في 28 منه، بملعب ميتروبوليتانو في مدريد.


وحسب مصادر مطلعة، فهناك أطرافا دخلت على خط أزمة سايس، بغرض إيجاد حل فوري لمدافع بشكتاش، سواء ببقائه بالفريق إلى نهاية الموسم، بعد رأب الصدع بينه وبين مدربه، أو البحث عن وجهة أخرى قد تكون صوب أحد الدوريين اليوناني أو الياباني، بما أنهما الوحيدان، المسموح فيهما بالانتقالات، بعد إغلاقها في مختلف الدوريات الأوربية والعربية.


وكشفت ذات المصادر، أن المهدي بنعطية، قائد “أسود الأطلس” السابق، قد يلعب دورا مهما في انتقال سايس إلى اليونان، من أجل إنقاذه من “جحيم” بشكتاش.


وتابع المصدر نفسه، أن بنعطية يرأس شركة لوكلاء اللاعبين وبات وراء انتقال العديد منهم إلى أندية أوروبية، كما لديه علاقات متعددة مع رؤساء أندية كبيرة، منذ أن كان لاعبا في صفوف روما ويوفنتوس الإيطاليين وبايرن ميونخ الألماني والدحيل القطري، الأمر الذي قد يساعده في البحث عن فريق جديد لمدافع “أسود الأطلس” في الفترة القادمة.


وأكت ذات المصادر، أن بنعطية ومعه الركراكي يبحثان حاليا عن إيجاد حل لسايس يجنبه الغياب عن الملاعب لفترة طويلة، خصوصا أنه من الركائز الأساسية، التي يراهن عليها مدرب منتخب المغرب في خط الدفاع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -