أخر الاخبار

بوووم ..لن تصدق.. التصريح الذي يبحث عنه الجميع .. هذا ماقاله اوناحي عن مواطنه حارث المصاب بعد انضمامه الى مارسيليا..

 


العربي24


عبر الدولي المغربي عز الدين أوناحي عن سعادته بالانتقال إلى فريق أولمبيك مارسيليا، وعدم مغادرة الدوري الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.




وقال أوناحي في تصريحات صحافية عقب تقديمه يوم أمس، إنه سعيد باللعب لواحد من كبار الدوري الفرنسي، وفريق صيته يسبقه في أوروبا كلها، ولا يحتاج اللاعب للبحث عن تاريخه لأنه فريق ذو مرجعية كبيرة.




وأكد متوسط ميدان أنجي السابق، أن مواطنه أمين حارث ساهم في انتقاله إلى “OM”، وذلك بعد اللقاء بينهما في نهائيات كأس العالم قطر، حيث وضعه تحت الضغط، على حد قوله، بذكر مزايا المدينة والجماهير والفريق من أجل إقناعه على الالتحاق به؛ مبرزا أنه متشوق للعب معه في قادم المباريات، وينتظر عودته إلى الملاعب قريبا.




وأوضح أيضا: “الأجواء في مارسيليا جد رائعة، تلعب في ملعبك أمام أزيد من 60 ألف متفرج ولهذا نحب كرة القدم.. أنا لاعب يحب امتلاك الكرة وألعب بدون ضغط، أحب الاستمتاع بلعب الكرة ومساعدة المجموعة وهذا ما وقع عندما سجلت أمام نانت هدفي الأول”.




وأضاف: “أنا لست في أفضل حالاتي بعد كأس العالم، تعرضت لإصابة في الكاحل لست مستعدا بنسبة 100٪.. لا بد لي من العمل لاستعادة مستواي البدني”.




وختم أوناحي: “مارسيليا مدينة تعشق كرة القدم، الكل يتحدث عن الفريق طوال اليوم والملعب يكون دائما ما يكون ممتلئا، تذكرني هذه الأجواء في المغرب أيضا.. هدفي هو التتويج بكل الألقاب الممكنة، صحيح أن الحديث عن ذلك الآن مبكر بعض الشيء، لكن سنأخذ مباراة تلو الأخرى وسنرى في النهاية النتائج”.




وكان أوناحي قد انتقل إلى أولمبيك مارسيليا قادما من أنجيه خلال “المركاتو” الشتوي الأخير، بعقد مدته 4 سنوات ونصف وقيمة مالية تبلغ 10 ملايين يورو.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -