أخر الاخبار

بووووم . التصريح الذي هز مشاعر جماهير الوداد الرياضي.. النفطي يباغث مكونات الحمر قبل موقعة الموندياليتو ..

 


العريي24

صرح المهدي النفطي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن مدى طموحه رفقة المجموعة للتويج بلقب كأس العالم للأندية المغرب 2022، الذي سيستهلونه السبت المقبل أمام الهلال السعودي.


وقال النفطي إنه رفقة أطقم الوداد واللاعبين حلموا ببلوغ النهائي والتتويج باللقب، معبرا " بعد قرعة الموندياليتو كنا نقول لبعضنا البعض تخيلوا أننا في النهائي أمام ريال مدريد أو أي فريق آخر، بل تخيل فقط أننا في غضون شهر سنكون أبطال العالم، إنه حلم سنسعى إليه".


وتحدث مدرب الوداد الرياضي عن فترة تحضير الفريق لمنافسات "الموندياليتو"، قائلا " أفضل طريقة للتحضير للمونديال هي الفوز بمباريات البطولة الاحترافية، وكان هذا هدفنا لنخوض "الموندياليتو بثقة عالية وتحضير بدني وتقني جيد".


وفي سياق متصل أوضح المدرب التونسي رغبته الجامحة في الإشراف على الطاقم الفني للوداد الرياضي، معبرا " عندما اتصل بي رئيس الفريق مقترحا علي تدريب الوداد لم أتردد، سأدرب فريق هو بطل إفريقيا والفريق الأكثر تتويجا بالبطولة المحلية ويشارك في كأس العالم، حجزت الطائرة مساء اليوم ذاته لأذهب إلى المغرب".


ويشار أن النفطي قاد الوداد الرياضي في سبع مباريات بالبطولة الاحترافية، انتصر في أربع منها وتعادل في مناسبتين بينما خسر مباراة واحدة، هي نتائج جعلت الوداد وصافة الترتيب برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطتين عن المتصدر الجيش الملكي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -