أخر الاخبار

صاااادم.. مكتب الرجاء مهدد بالإيقاف مدى الحياة

 


العربي24 

ازدادت الوضعية التسييرية والرياضية التي يعيشها نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم داخل القاعة تعقيدا، خلال الأيام الأخيرة بسبب نتائج الفريق الأخيرة وقرارات مكتبه المسير.


وأقدم فريق الرجاء الرياضي للفوتسال على تقديم أول إعتذار له في المقابلة التي كانت ستجمعه بالجمعية الرياضية مرتيل، برسم الجولة 17 من البطولة الوطنية لكرة القدم داخل القاعة القسم الأول، والتي كانت إقامتها بالقاعة المغطاة عين السبع.


وستفرض اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عقوبات حسب قانونها المسير للرياضة، بفرض غرامة 50.000 درهم على فريق الرجاء وخصم نقطة من رصيده.



وإذا ما أقدم الفريق الأخضر على تقديم اعتذار ثان سيكون بمثابة “إعتذار عام”، وبالتالي المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي بأكمله مهددا بالإيقاف مدى الحياة عن مزاولة أي نشاط رياضي، وذالك وفق القانون المعمول به.


واضطر فريق الرجاء للانسحاب من مباراته ضد شباب المحمدية لعدم توفره على العدد القانوني من اللاعبين لاستكمالها، بعد ست عشرة دقيقة من اللعب في شوطها الأول، ليعلن بذالك الحكم نهايتها، إضافة إلى هزيمته التاريخية وبحصة 23 لواحد أمام نادي لكوس القصر الكبير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -