أخر الاخبار

بووووم.. اخبار سارة.. نجم رين الفرنسي يكشف خطته لإقناع الركراكي بتمثيل المنتخب المغربي


العربي24

أعرب نجم فريق رين الفرنسي، المغربي إبراهيم صلاح، عن رغبته في دخول قائمة “أسود الأطلس”، والتألق مع المنتخب الوطني المغربي في الفترة المقبلة.


وقال إبراهيم صلاح في تصريح لـ “العربي الجديد” : “هدفي في الفترة المقبلة، هو الحضور مع المنتخب المغربي الأول، ومن أجل الوصول إليه، سأكون مطالباً بالتألق مع فريق رين في منافسات الدوري الفرنسي، اللعب مع الفريق، سيسهل عليّ عملية الانضمام إلى كتيبة الركراكي”.


وتابع صلاح صاحب الـ21 عاماً: “حلمي منذ صغر سني أن يأتي اليوم الذي ألعب فيه للمنتخب المغربي، وعندما شاهدت ما قدمه المنتخب في مونديال قطر تحمّست كثيراً، سأحرص دوماً على الاجتهاد في التدريبات لكي أصل إلى مستويات عالية ومميزة”.


وختم صلاح حديثه بالقول: “أعرف أنّ المنافسة ستكون شديدة داخل المنتخب المغربي، لكن هذا لن يمنعني من مواصلة الثقة في مؤهلاتي الفنية والبدنية، حتى أحقق رغبة اللعب للمنتخب المغربي الذي بات مدربه يفسح المجال أمام اللاعبين الشباب”.


 ويملك المغرب عدداً من اللاعبين المُتميزين في أوروبا، ما يجعل للناخل الوطني، وليد الركراكي، في حيرة من أمره، مع اقتراب موعد كل معسكر تدريبي يدخله “أسود الأطلس”، مثلما سيكون عليه الحال، في مارس المقبل، حيث يواجه الأسود منتخبي البرازيل وبيرو ودياً في 25 و28 مارس المقبل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -