أخر الاخبار

بوووم.. لن تصدق .. رسالة خاصة من عز الدين أوناحي للمواهب المغربية

 


العربي24 

وجَّه الدولي المغربي عز الدين أوناحي، نجم المنتخب المغربي وفريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي، رسالة خاصة للاعبين الشباب في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، التي تلقى فيها تكوينه قبل سنوات، وذلك لتحفيزهم على بذل مجهودات كبيرة لتحقيق أحلامهم في عالم الساحرة المستديرة.

وكان عز الدين أوناحي حاضراً، الاثنين، في أكاديمية محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، وذلك كضيف شرف على الدوري الدولي الذي تُنظمه الأكاديمية بحضور أندية أوروبية كبيرة للشباب، وقال خلال لحظة تكريمه: “قبل 5 سنوات من الآن كنت مشاركاً في هذا الدوري، واليوم أجد نفسي ضيف شرف على النسخة الخامسة”.


وأضاف أوناحي قائلاً: “أقول لجميع الشباب الذين يلعبون في صفوف هذه الأكاديمية العالمية، إن عليهم مواصلة المشوار، والصبر لتحدي جميع الصعوبات، وذلك لتحقيق أحلامهم، لقد واجهت كذلك صعوبات كثيرة قبل التحاقي بالأكاديمية، وعندما وصلت إلى هنا قبل سنوات، واصلت العمل على نفسي، وبمساعدة جميع الأطر حققت حلمي”.


وتابع أوناحي حديثه، قائلاً: “من هنا انطلقت أنا وكذلك نايف أكرد ويوسف النصيري وحمزة منديل وأحمد رضا التكناوتي، لا شيء مستحيل يا شباب، عليكم بالعمل بجد والاجتهاد أكثر، وستحققون أحلامكم لأنكم موهوبون، ولهذا تمّ اختياركم داخل الأكاديمية، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح”.


وقدم أوناحي قميصين إلى فريق أولمبيك مرسيليا يحملان اسمه، كهدية لمدير أكاديمية محمد السادس، في حضور مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، والمهدي بنعطية، عميد المنتخب المغربي سابقاً، وعزيز بودربالة، نجم الكرة المغربية، وعبد الرزاق خيري وآخرين.


والجدير بالذكر أن أوناحي انتقل إلى فريق أولمبيك مرسيليا الفرنسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من فريق أنجيه الفرنسي، ويُعتبر من أبرز اللاعبين في صفوف ممثل الجنوب الفرنسي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -