أخر الاخبار

الوداد يودع الموندياليتو بنحس يحيى جبران .. غياب الكرينتا عجلت بخروج الحمر..

 


العربي24 

انتهت المباراة التي تجمع يومه السبت، بين الوداد الرياضي ونظيره الهلال السعودي بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على إيقاع التعادل بهدف لكل فريق، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم المقام حاليا في المغرب.


واحتكم الفريقين إلى الأشواط الإضافية، عقب انتهاء المواجهة بينهما على إيقاع التعادل بهدف لكل فريق.


ليحسم النادي السعودي التأهل الى نصف نهائي كأس العالم للاندية بعد التفوق في ركلات الجزاء.


ووقع اللاعب أيوب العمود، الهدف ا الأول لفريق الوداد الرياضي في الدقيقة الـ 52 من المباراة.


وعدل النتيجة للفريق السعودي عن طريق اللاعب محمد إبراهيم كنو من ضربة جزاء في الدقيقة الـ 90.


وشهدت المباراة طرد اللاعب يحيى جبرلن في الدقائق الأخيرة من المباراة.


وانتهى الشوط الأولى من المباراة التي تجمع يومه السبت، بين الوداد الرياضي ونظيره الهلال السعودي بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على إيقاع التعادل من دون أهداف، وذلك ضمن مباريات الدور ربع النهائي من كأس العالم المقام حاليا في المغرب.


بالعودة إلى بعض من أطوار الشوط الأول، فقد تميز بسيطرة فريق الوداد الرياضي، وشن بعض الهجومات الخطيرة على مرمى الفريق السعودي.


وقام فريق الهلال ببعض المحاولات المحتشمة، خلال الجولة الأولى لم تشكل تهديدا حقيقيا للحارس رضى التكناوتي.


وكان أول تهديد حقيقي في المباراة في الدقيقة الثالثة، إذ سدد رضى الجعدي، لاعب الوداد كرة قوية مرت سنتمترات قليلة على مرمى الحارس عبد الله المعيوف.


وفي الدقيقة السادسة، ضربة خطأ لفائدة الوداد الرياضي على مشارف مربع عمليات فريق الهلال نفذها اللاعب الوداد بطريقة جميلة، لكن الحارس المعيوف كان في المكان المناسب وتصدى للكرة.


وفي الدقيقة الـ 19 تمكن اللاعب جلال الداودي، من أحراز الهدف الأول لفريق الوداد الرياضي، لكن حكم اللقاء إيفان أركيس بارتون سيسنيروس، رفض مشروعية الهدف بدعوى التسلل.


وفي الدقيقة الـ 38 احتسب حكم اللقاء ضربة خطأ لفائدة الوداد على مشارف معترك الفريق السعودي، نفذها اللاعب جلال الداودي بشكل جيد لكن حارس مرمى الهلال كان في المكان المناسب.


 المباراة التي اقيمت بين الطرفين، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، برسم دور ربع النهائي من مسابقة كأس العالم للأندية المقامة حالياً بالمملكة المغربية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -