أخر الاخبار

بريست الفرنسي يقوم بهذه الخطوة في حق أشرف داري.. والجماهير تصفه بـ “السبع”

 


العربي24

نشر نادي بريست الفرنسي لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مجموعة من الصور الخاصة بالحصة التدريبية التي خاضها زملاء الدولي المغربي أشرف داري، استعدادا للمباراة المقبلة والمهة التي سيخوضها الفريق يوم الجمعة القادم أمام مضيفه ليل، برسم الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الفرنسي “الليغ 1”.


وتفاعلت مجموعة من المجماهير المحبة لنادي بريست ومعها الجماهير المغربية بشكل إيجابي مع الصورة التي يظهر من خلالها المدافع “الودادي” السابق أشرف داري، وهو يكثف من تداريبه ويظهر على محياه الثعب والجدية في التداريب، وهي صورة التي علق عليها العديد من المحبين للإبن البار لنادي الوداد الرياضي واصفين إياه في الوقت نفسه بـ “السبع”.


وفي سياق متصل، كان الدولي المغربي أشرف داري، قد وقع في كشوفات نادي بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادما إليه من فريقه الأم الوداد الرياضي، بعقد يمتد لـ 4 سنوات كروية، بقيمة مالية قيمتها 2,7 مليون أورو.


تجدر الإشارة إلى أن نادي برسيت بقيادة مدافعه الشاب أشرف داري، سيحل ضيفا ثقيلا يوم الجمعة المقبل على حساب مضيفه نادي ليل، خلال المباراة التي من المنتظر أن يحتضنها ملعب “بيار موروا” بداية من الساعة التاسعة ليلا حسب التوقيت المحلي.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -