أخر الاخبار

بالصور.. عبد اللطيف حموشي يشرف شخصيا على ترتيبات نهائي #الموندياليتو ورواد المنصات الاجتماعية يصفونه ﺑ “الرجل المناسب في المكان المناسب”



العربي24 

 حل السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، اليوم السبت، بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، قبيل انطلاق مباراة نهائي كاس العالم للأندية التي جمعت بين نادي ريال مدريد ونظيره الهلال السعودي، للوقوف على آخر الترتيبات الأمنية الكفيلة بضمان انسيابية في ولوج الجماهير إلى المدرجات والحيلولة دون تسجيل أي مخالفات أو أحداث شغب.



وفي هذا الصدد، أعرب رواد منصات التواصل الاجتماعي عن إعجابهم وعميق امتنانهم للمجهودات الجبارة التي ما فتئ المدير العام للأمن الوطني ينخرط فيها في كل مناسبة ترفع من منسوب ثقة المنتظم الدولي بالمغرب كبلد يفي بالتزاماته على نحو أمثل، واصفين عبد اللطيف حموشي ﺑ “الرجل المناسب في المكان المناسب”.


وفي سياق ذي صلة، تندرج هذه الزيارة الميدانية في سياق سلسلة من الزيارات المماثلة التي أجراها المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني في الآونة الأخيرة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وللملعب الكبير بمدينة طنجة، وذلك في إطار الحرص الشخصي على تتبع تنفيذ بروتوكولات الأمن والسلامة التي وضعتها مصالح الأمن الوطني لتأمين هذا الحدث الرياضي العالمي، وكذا لتوفير الدعم والتوجيه اللازمين للموارد البشرية الشرطية التي تم تجنيدها لإنجاح هذه التظاهرة الكروية.


وعلى غرار الزيارات المماثلة السابقة، كان السيد عبد اللطيف حموشي مرفوقا بمسؤولين كبار في المديرية العامة للأمن الوطني، وبوالي أمن الرباط، حيث استعرض مخططات عمل تأمين المدرجات ومختلف مرافق الملعب، وكذا إجراءات المراقبة والتفتيش في منافذ الملعب، بشكل يضمن النجاعة والفعالية من جهة، وانسيابية الدخول والخروج من جهة ثانية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -