أخر الاخبار

عاااجل الاخبار السارة.. الجامعة تتحرك لـ”خطف” نجم موناكو الفرنسي

 


العربي24

باشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اتصالاتها مع إلياس بن صغير، لاعب فريق موناكو الفرنسي، الذي يعتبر من بين أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الفرنسي، رغبة في إقناعه بالانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي، وحمل قميص أسود الأطلس مستقبلا.


وتُولي جامعة الكرة اهتماما كبيرا باللاعب الواعد إلياس بن صغير، الذي بات مثار اهتمام الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، الذي يحاول من جهته الضغط عليه، وجعله يحمل قميص المنتخب الفرنسي الأول، علما أنه لعب لمنتخب الشباب الفرنسي، فئة أقل من 18 سنة.


ويرتقب أن يتواصل الناخب الوطني، وليد الركراكي، بشكل مباشر مع بن الصغير، كما حدث مع بلال الخنوس، الذي كان قد رافق أسود الأطلس إلى قطر، وشارك ضمن قائمة المنتخب الوطني المغربي التي خاضت نهائيات كأس العالم.


وعُلم من مصادر مسؤولة، أن جامعة الكرة تواصلت مع محيط اللاعب، ومع اللاعب بن الصغير نفسه، عبر أطر تقنية معتمدة في فرنسا، تأهبا لتوجيه الدعوة له رسميا لتمثيل منتخب “أسود الأطلس”، ويرتقب أن يكون إلياس بن الصغير حاضرا في القائمة التي سيوجه إليها الركراكي الدعوة، للمشاركة في معسكر شهر مارس المقبل، والذي سيشهد خوض أسود الأطلس مباراتين إعداديتين أمام منتخبي البيرو وكولومبيا.


وينتظر أن يكون اللاعب، الذي سيكمل عامه الثامن عشر، بعد غد الخميس، ربحا للكرة المغربية، سيما أنه صغير السن، وبإمكانه حمل قميص المنتخب الوطني الأولمبي، المقبل على خوض التصفيات القارية المؤهلة لمسابقة كرة القدم ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية باريس – 2024.

يذكر أن بن الصغير، الذي بدأ الموسم الرياضي الجاري مع الفريق الرديف لموناكو، سرعان ما انتزع الرسمية ضمن صفوف الفريق الأول بعدما منحه البلجيكي، فيليب كليمونت، مدرب موناكو، ثقته، وألحقه بالفريق الأول.


وخاض بن الصغير 7 مباريات مع فريق موناكو هذا الموسم، في منافسات “الليغ 1″، من بينها 6 مرات كلاعب أساسي، ونجح في إحراز ثلاثة أهداف وصناعة هدف، كما خاض مع موناكو مباراة واحدة في مسابقة “أوروبا ليغ”.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -