أخر الاخبار

بوووم.. رسميا .. الوداد الرياضي ينهي مسيرة الجزائري الاحمق جمال بالعمري .. الذي ءهب و لم يعد ..



العربي24

 خرج سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي مرة أخرى عن صمته ليكشف عن موقفه مجددا حول قصة الرحيل المفاجئ للدولي الجزائري جمال بلعمري.

وقال الناصيري في تصريحات إعلامية أنه سيظل مراقبا لردة فعل اللاعب، وشدد على أنه لا مجال أمام الوداد سوى حفظ وصيانة مصالحه وفق القانون وما تكفله له اللوائح.


وصرح الناصيري: “لقد كنا أكثر مرونة وتفهمنا طلب اللاعب بوازع إنساني، بعدما أبلغنا أنه بصدد إنجاز بعض الأمور الشخصية المهمة داخل بلاده، وما كان لنا أن نتصدى لهذه الرغبة بطبيعة الحال”.



واستطرد: “لكننا أمهلناه فترة وبعدها كان يتعين عليه العودة، لكن للأسف الشديد ما يحدث اليوم يفرض علينا أن نكون أكثر حذرا لصيانة مصالحنا، لأننا نسمع وفق قصاصات إعلامية أن اللاعب يفاوض ناديا آخر لذلك لا نصدق هذه الرواية، لأن اللاعب وقع معنا عقدا رسميا، وأي قرار آخر منه سيعد متهورا ولن يخدمه”.


وتابع سعيد الناصيري: “ننتظر عودة اللاعب لصفوف الوداد. لديه مهلة لينجز هذا الأمر، وغير هذا فسنكون ملزمين بحفظ مصالحنا وفق ما يكلفه لنا الحق وقانون التعاقدات”.


وأردف: “رحبنا وسنرحب بجمال بلعمري لأنه هو من اختار الوداد، وتفاوض معنا لفترة طويلة، ووقع معنا إلكترونيا، قبل قدومه للدار البيضاء، وقبل أن أستقبله في بيتي ونصادق سويا على العقد لدى السلطات المختصة”.


واختتم: “لن نكشف عن موقفنا الرسمي ما لم يبين بلعمري بلسانه موقفه الرسمي. نحن واثقون أنه سيلتحق بنا”.


وكان بلعمري قد اتفق مع مسؤولي الوداد على الانضمام للفريق، ثم غادر بعد 24 ساعة فقط على توقيعه في كشوفات بطل المغرب، ولم يعد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -