أخر الاخبار

العراق يعلن إقامة مباراة ثالثة بالمغرب

 


العربي24 

أعلن الطاقم التقني للمنتخب العراقي لكرة القدم للصالات، اليوم الخميس، أن معسكر المغرب المرتقب سيشهد إجراء مباراة ودية ثالثة مع منتخب إستونيا، بعد ترتيب مباراتين مع أصحاب الأرض خلال مارس المقبل بمدينة الرباط.

وقال عدي صبار، المنسق الإعلامي للمنتخب العراقي في تصريحات خاصة لـ"كووورة" اليوم الخميس: "تم الاتفاق مع الجانب الإستوني، لإقامة مباراة ودية في معسكر المغرب الذي سينطلق نهاية فبراير الجاري".


وأضاف: "المعسكر الداخلي للمنتخب العراقي ببغداد سيستمر حتى 25 فبرايرالجاري، ويتوجه بعدها إلى المغرب لإقامة 3 مباريات ودية، ضمن أيام الفيفا، بواقع مباراتين منها مع المنتخب المغربي يومي 1 و2، وآخرى مع إستونيا في الرابع من مارس المقبل".


وتابع صبار: "تم اختيار قائمة متجانسة من العناصر الشبابية مع عدد من اللاعبين الخبرة، ضمن رؤية فنية اعتمدها المدير الفني الإيراني محمد ناظم الشريعة، لضخ دماء جديدة بعد اختبارات مكثفة بصالة الأعظمية ببغداد".


وختم: "منتخب العراق سيواصل استعداداته بعد معسكر المغرب، بإقامة تجمعات ومعسكرات أخرى ومباريات ودية ضمن أيام الفيفا للوصول إلى الجاهزية المطلوبة التي يسعى لها الجهاز الفني لتحقيق طموح التأهل لكأس العالم بنسختها المقبلة".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -