أخر الاخبار

بوووم.. بلال الخنوس يحسم في مصير حياته الكبوية .. ومؤشرات تؤكد ان للركراكي يد في ذلك.. تفاصيل ..

 


العربي24 

قرار الدولي المغربي بلال الخنوس قرار جيد و حكيم من لاعب صغير السن قرر مواصلة المشوار مع الأزرق عوض الهرولة وراء الاغراءات المالية ولمعان الأندية الأوروبية الكبيرة، كنت جد واثق من الخطوة التي أقدم عليها الخنوس، و هي التمديد مع جينيك البلجيكي، بالرغم من توفره على عروض كثيرة من أندية أوروبية مهمة.


ومدد الدولي المغربي بلال الخنوس، عقده مع ناديه جينك متصدر الدوري البلجيكي، ليستمر في صفوفه، لموسم إضافي فقط على العقد الذي يربط الطرفين، أي حتى 2027، كي يتيح لناديه الحالي الاستفادة من امتيازات مالية أفضل في حال بيعه تكافئ ما فعله خلال الموسم الحالي، ومنها مشاركته في إنجاز منتخب المغرب في مونديال قطر.


وجاء تمديد العقد ليمنع الخنوس من مغادرة جينك صوب ناد أوروبي كبير، في المرحلة المقبلة، بدون الاستفادة المالية للفريق البلجيكي بعدما تلقى اللاعب عروضا مميزة من أندية كثيرة تسارع للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الماضي، والاكيد سيكون تحت مراقبة أندية أوروبية مهمة في الانتقالات الصيفية المقبلة.


و يشعر الدولي المغربي بلال الخنوس بالامتنان لجينك ويريده أن يستفيد بشكل قوي في الصفقة المقبلة، بعد أن يقوده للقب الدوري البلجيكي لذلك مدد عقده معه، قبل أن يغادر النادي صوب وجهة أخرى الصيف القادم.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -