أخر الاخبار

بوووم .. لن تصدق .. بسبب زلة لسان الدراجي يعترف بقوة المغرب .. ونظام الكابرانات يأمر بمنعه من الدخول الى الجزائر .. تفاصيل صادمة ..

 


العربي24 

كشف المعلق الجزائري حفيظ الدراجي عبر فيديو نشره في قناته على اليوتيوب، مصير تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا سنة 2025 وكذلك نسخة 2027، قبل سنوات من حلول موعد إجراء مباريات البطولة.

 

وأكد الجزائري حفيظ الدراجي قائلا: “المغرب هو من سيفوز بتنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا المقرر إجراؤها سنة 2025، بينما الجزائر ستحتضن نسخة 2027، وهذا ما سيتم الكشف عليه في الأيام والأسابيع القادمة”.

 

وخلف التصريح صدمة لدى متتبعي حفيظ الدراجي الذين شككوا في خبر هذا الأخير، خصوصا في ظل عدم صدور نتائج التصويت، التي يجريها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل منح شرف تنظيم البطولة لأي بلد معين.

 

وعزز الجزائري كلامه بمدى قوة المغرب في احتضان اكبر المسابقات العالمية و ليس القارية فحسب، مبرزا ان ماتشهده البلاد من تطورات على جميع المستويات و الاصعدة، تلامر الذي صدم نظام الجزاوي العسكري.


للإشارة، يرتقب أن تقدم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقيادة رئيسها فوزي لقجع على الترشح لتنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا سنة 2025، إلى جانب باقي الدول العربية الإفريقية التي وضعت ترشيحها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -